ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها United Arab Emirates (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى دبي

الرحلات إلى دبي

احجز رحلتك إلى دبي مع طيران الإمارات

الرحلات إلى دبي

توفر طيران الإمارات رحلات إلى دبي من أكثر من 140 وجهة حول العالم، مستخدمة في ذلك أحدث الطائرات مع تقديم أفضل مستوى للخدمة على متن طائراتها.

ويشمل أسطولنا طائرات A380 والتي تعد أكبر طائرات الركاب وأكثرها تطورا في العالم. وتسير طيران الإمارات حاليا رحلات بإستخدام طائرة A380 إلى دبي من أكثر من 20 وجهة عبر العالم، مع توقع زيادة هذه الوجهات مع وصول المزيد من الطائرات من هذا الطراز.

كما تعد طيران الإمارات أيضا أكبر مشغل لطائرات البوينج 777 على مستوى شركات الطيران في العالم، حيث تشكل هذه الطائرات ذات التقنية العالية العمود الفقري لأسطول طيران الإمارات، ويوفر هذا الطراز من الطائرات واحدة من أفضل تجارب السفر الجوي.

أيضا يتوفر على متن رحلاتنا التي تنطلق من دبي مقصورات بمميزات فاخرة مثل الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة مستوية في درجة رجال الأعمال، والخدمة المريحة والمتكاملة في الدرجة السياحية.

ومهما كانت الدرجة التي تسافر عليها، يوفر لك نظام الترفيه في الأجواء الخاص بطيران الإمارات "آيس" والحائز على جوائز عالمية ما يصل إلى 1,600 قناة ترفيهية تعرض أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقية وذلك على رحلات مختارة انطلاقاً من دبي.

وتهبط جميع رحلات طيران الإمارات القادمة إلى دبي عند المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي والذي تم تخصيصه لرحلات طيران الإمارات فقط. ويساهم هذا المبنى الحديث في جعل عملية وصولك إلى دبي أمرا في منتهى السهولة، حيث يأخذك الطريق المصمم بفعالية من بوابة القادمين إلى منطقة استلام الأمتعة بشكل إنسيابي ومريح.

وبعد وصولك إلى مطار دبي، تتوفر أمامك العديد من وسائل النقل لتختار منها الوسيلة التي تفضلها للوصول إلى المدينة. تتوفر في المبنى رقم 3 محطة لقطار دبي والذي يعد وسيلة تتميز بكفاءتها للوصول إلى المدينة عند الوصول إلى مطار دبي. كما يمكن استخدام سيارات الأجرة أوالحافلات المصطفة أمام المبنى.

بينما يمكن للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن إحدى رحلات طيران الإمارات القادمة إلى دبي الإستفادة من خدمة السيارة الخاصة مع سائق المجانية التي توفرها طيران الإمارات.

وبعد وصولك إلى دبي، يمكنك اكتشاف مدينة تحولت في غضون سنوات عدة إلى واحد من أكثر الأماكن عالمية على كوكب الأرض، والتي تشكل حاليا مركزا للأعمال وإحدى أهم نقاط استقطاب السياح، إضافة إلى كونها تضم عددا من أكثر المشاريع العمرانية تميزا في العالم.

اكتشف دبي مع طيران الإمارات

 المغادرة
 العودة