ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته United Arab Emirates (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى البحرين

الرحلات إلى البحرين

احجز رحلاتك إلى البحرين مع طيران الإمارات

Flights to Bahrain

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى البحرين وتمتع بتجربة خدمتنا الحاصلة على العديد من الجوائز عند السفر إلى هذا الأرخبيل العربي.

توفر طيران الإمارات ثلاث رحلات يوميا إلى البحرين انطلاقا من مركزنا في دبي وذلك باستخدام أسطول طائرات فائق الحداثة، استكشف تسهيلات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء خلال الرحلات إلى البحرين، والتي تشمل مقاعد فخمة يمكن تحويلها إلى أسرة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة مستوية في درجة رجال الأعمال والمساحة الرحبة للاسترخاء في الدرجة السياحية، وتوفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه "آيس" ، والذي يحتوي على ما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية، الأمر الذي يضمن لك مضي الرحلات إلى البحرين بسلاسة.

السفر إلى البحرين

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى البحرين في مطار البحرين الدولي في جزيرة المحرق، الواقعة على بعد 7 كيلومترات إلى الشمال الشرقي من مركز مدينة المنامة، المواصلات العامة محدودة في هذا البلد الصغير، ولذلك تعتبر سيارات الأجرة السوداء التي يقودها سائقون بحرينيون وتمتاز بأسعارها المعقولة أفضل طريقة للوصول إلى وجهتك النهائية بعد رحلاتك إلى البحرين.

معلومات عن البحرين

بعد وصول الرحلات إلى البحرين سوف يفتتن المسافرين بسحر هذا الأرخبيل الصغير وهذه المملكة الواقعة بين بحرين، يمكنك بدء اكتشاف التاريخ القديم للبلاد بعد رحلاتك إلى البحرين بزيارة إلى قلعة البحرين، حيث تتم حاليا دراسة إمكانية إدراجها ضمن مواقع اليونسكو للتراث العالمي، واكتشف موقع جنة عدن الأسطوري المميز بشجرة الحياة التي تقف وحيدة وسط الصحراء المقفرة، يمكن للزوار الراغبين بالتسوق بعد رحلاتهم إلى البحرين تجربة المراكز التجارية الحديثة والعديدة في البلاد بالإضافة إلى الأسواق التقليدية.

 المغادرة
 العودة