ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته United Arab Emirates (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى دوسلدورف

الرحلات إلى دوسلدورف

احجز رحلاتك إلى دوسلدورف مع طيران الإمارات

الرحلات إلى دوسلدورف

سافر مع طيران الإمارات إلى دوسلدورف وتمتع بخدمتنا الحائزة على جوائز عالمية رفيعة عند سفرك إلى عاصمة الأزياء والإعلام في ألمانيا.

توفر طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى دوسلدورف انطلاقا من دبي باستخدام أسطول فائق الحداثة من الطائرات، يشمل طائرة بوينج 777-300ER. استكشف خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات المتجهة إلى دوسلدورف، والتي تشمل المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والمستوى الجديد من الراحة في الدرجة السياحية. وتوفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء "آيس" ، والذي يوفر ما يصل لغاية 1,200 قناة ترفيهية، الأمر الذي يضمن لك السفر في رحلات ممتعة إلى دوسلدورف.

السفر إلى دوسلدورف

تهبط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى دوسلدورف في مطار دوسلدورف الدولي الذي يبعد سبعة كيلومترات إلى الشمال من مركز المدينة. ويمكن للمسافرين القادمين على الرحلات المتجهة إلى دوسلدورف استخدام نظام المواصلات العامة الممتاز في ألمانيا للوصول إلى وجهتهم، ويتميز هذا النظام بتكلفته المنخفضة وسرعته مقارنة مع سيارات الأجرة. ويستخدم ما يزيد عن 300 قطار يومياً محطة قطارات مطار دوسلدورف التي ترتبط مع محطة القطارات الرئيسية الواقعة في مركز المدينة خلال 12 دقيقة فقط، وذلك بعد مغادرة المسافرين للمطار لدى وصول رحلاتهم إلى دوسلدورف.

ويمكن للمسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى دوسلدورف الإستفادة من خدمة السيارة الخاصة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجاناً.

معلومات عن دوسلدورف

سوف يحب المسافرون الذين يصلون على الرحلات المتجهة إلى دوسلدورف التناغم الفريد ما بين القديم والجديد في هذه المدينة ذات الأساليب المعمارية المدهشة. استشكف القسم القديم والتاريخي للمدينة عند السفر إلى دوسلدورف أو استكشف المأكولات التقليدية والمرطبات في منطقة الراين. ويمكن للزوار الذين ينوون الإنطلاق في جولة تسوق بعد وصول رحلاتهم إلى دوسلدورف التمتع بأكثر جادات التسوق عصرية في ألمانيا والمتمثلة بجادة كونيجزالي التي تشبه جادة روديو درايف في لوس أنجلوس.

 المغادرة
 العودة