ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته United Arab Emirates (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى تشيناي

الرحلات إلى تشيناي

احجز رحلاتك إلى تشيناي مع طيران الإمارات

Flights to Chennai, India

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى تشيناي وتمتع بتجربة خدماتنا الحاصلة على العديد من الجوائز إلى بوابة الجنوب ورابع أكبر مدينة في الهند.

تسير طيران الإمارات ثلاث رحلات يوميا إلى تشيناي انطلاقا من مركز عملياتها الرئيسي في دبي وذلك باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات الذي يشمل طائرة البوينج 777-300ER.

اكتشف تسهيلات طيران الإمارات المريحة في الأجواء على متن الرحلات إلى تشيناي، والتي تشمل المقاعد الفاخرة التي يمكن تحويلها إلى أسرة مستوية في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للساقين في الدرجة السياحية. كما توفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء "آيس"، الذي يحتوي على مئات القنوات الترفيهية التي تجعل الرحلات إلى تشيناي تمضي بسرعة.

السفر إلى تشيناي

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى تشيناي في مطار تشيناي الدولي الواقع على بعد سبعة كيلومترات عن مركز المدينة. يقوم العديد من المسافرين الواصلين إلى تشيناي باستخدام محطة السكة الحديدية الواقعة بالقرب من المطار للوصول مباشرة إلى مركز المدينة. وقد تكون المسافة إلى محطة السكك الحديدية والتي يتعين قطعها سيرا على الأقدام بعيدة بعض الشيء، لذا ننصح المسافرين الواصلين إلى تشيناي جوا باستقلال سيارة أجرة يمكن دفع أجرتها بشكل مسبق في أحد الأكشاك المتوفرة في صالة القادمين.

معلومات عن تشيناي

يمكن للمسافرين الواصلين إلى تشيناي التمتع بالثقافة التقليدية في عاصمة ولاية تاميل نادو. تمتع بالاسترخاء على ثاني أطول شاطئ في العالم، وقم بزيارة عدد لا يحصى من المعابد والكنائس القديمة، وتمتع بتجربة الطعم الأصلي لمأكولات جنوب الهند بعد رحلاتك إلى تشيناي.

 المغادرة
 العودة