ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها United Arab Emirates (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى سيدني

الرحلات إلى سيدني

احجز رحلاتك إلى سيدني مع طيران الإمارات

الرحلات إلى سيدني

سافر مع طيران الإمارات في رحلاتك إلى سيدني وتمتع بخدمتنا الحائزة على جوائز عالمية رفيعة في طريقك إلى أجمل مدن أستراليا. وتوفر طيران الإمارات ثلاث رحلات يومياً إلى سيدني انطلاقاً من مركزها في دبي بإستخدام أسطول فائق الحداثة من الطائرات يشمل طائرة طيران الإمارات A380 الجديدة والمكونة من طابقين.

إكتشف خدمة طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء خلال رحلتك إلى سيدني، التي توفر لك الأجنحة الخاصة ومرافق الشاور في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال. كما توفر لك جميع الدرجات نظام المعلومات والإتصالات والترفيه "آيس" الذي يعد نظام طيران الإمارات للترفيه في الأجواء الحائز على جوائز عالمية رفيعة، والذي يوفر ما يصل لغاية 1,200 قناة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والإذاعية، الأمر الذي يمنحك المزيد من القيمة مقابل السعر الذي تدفعه عند السفر إلى سيدني.

وتهبط جميع رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى سيدني في مطار سيدني (الذي يعرف أيضاً بسام مطار كينجزفورد سميث). ويبعد المطار مسافة تسعة كيلومترات تقريباً عن منطقة الأعمال المركزية، مما يعني أن عملية انتقالك للمدينة بعد وصول رحلتك إلى سيدني سوف تكون سريعة.

وتسير شبكة قطارات ربط المطار خدمة سريعة ومنتظمة إلى مركز المدينة، بينما يتوفر أيضا عدد من خطوط سير الحافلات التي تتيح للمسافرين الإنتقال إلى الأماكن الأخرى بعد وصول رحلتهم إلى سيدني. ويمكن للركاب المسافرين في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى على رحلات طيران الإمارات إلى سيدني الإستفادة من خدمة السيارة مع سائق المجانية التي توفرها طيران الإمارات.

ويعد كل من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني شاهق الإرتفاع بمثابة البوابة إلى ميناء سيدني نفسه الذي يعد من بين أجمل الممرات المائية في العالم، حيث تعد مشاهدة هذا المعلم وحده سبباً كافياً للسفر إلى سيدني. غير أن هذين المعلمين لا يشكلان سوى بداية رحلتك إلى سيدني.

وتحظى شواطىء سيدني بمستوى الشهرة الكبير نفسه، ولا يجدر بك السفر في رحلة إلى سيدني تمتد ليوم واحد تقضيه فوق الرمال فقط، وذلك لأن التركيبة متعددة الثقافات التي تضمها المدينة تجعل منها وجهة رائعة تتيح لك تجربة تذوق المأكولات العالمية.

تعرف إلى المزيد عن الأشياء الجديرة بالإكتشاف خلال رحلتك إلى سيدني.

 المغادرة
 العودة