ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته United Arab Emirates (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى بوينس آيرس : الدليل

الرحلات إلى بوينس آيرس

إحجز رحلتك إلى بوينس آيرس مع طيران الإمارات

الرحلات إلى بوينس آيرس

معلومات عن بوينس آيرس

تضم المدينة التي يقطنها ثلاثة ملايين نسمة 48 حياً سكنياً جديراً بالإكتشاف، ولعل من أشهرها وأكثرها زيارة من قبل السواح حي أباستو وحي بويرتو ماديرو وحي سان تيلمو وحي ريكوليتا وحي باليرمو ولابوكا.

وتعتبر بوينس آيرس الوجهة الأكثر شعبية في الأرجنتين، كما تعتبر موطناً لكثير من المعالم البارزة في البلاد، وخصوصا البيت الوردي (لا كاسا روسادا)، وكاتدرائية العاصمة، ويقع كلاهما في ساحة مايو (بلازا دي مايو). بينما تستقطب مقبرة لا ريكوليتا الكثير من الزوار الذين يأتون لمشاهدة ضريح إيفا بيرون زوجة الرئيس الأرجنتيني الأسبق خوان بيرون وغيره الكثير من أضرحة أثرياء ومشاهير الأرجنتين.

أما للتنقل بين أجزاء المدينة فإنك ستجد العديد من الخيارات السهلة، بما فيها ستة خطوط لقطارات المترو وأكثر من مئة خط من خطوط الحافلات والسكك الحديدية. يمكنك أيضا أن تستقل سيارة أجرة أو غيرها من وسائل المواصلات الخاصة.

ساحة مايو (بلازا دي مايو)

تعد ساحة مايو (بلازا دي مايو) التي تقع في حي مونتسيرات، الساحة الرئيسية في وسط بوينس آيرس. ويخلّد الإسم الحالي للساحة ثورة مايو (أيار) التي اندلعت في العام 1810 وأدت إلى إستقلال الأرجنتين عن إسبانيا في العام 1816. وتقع العديد من المعالم الرئيسية للمدينة حول هذه الساحة بما في ذلك البيت الوردي والقصر الرئاسي الذي تحدثت إيفا بيرون إلى الأرجنتينيين من شرفته.

الرحلات إلى بوينس آيرس

بويرتو ماديرو

تعد بويرتو ماديرو أكثر الأحياء ثراء وأناقة في المدينة وقد تمت تسمية كل شارع في المدينة بأسماء سيدات كان لهن أثر في التاريخ والثقافة الأرجنتينية. وهي تمثل أكبر مشروع للتجديد العمراني في بوينس آيرس بعد أن كانت من قبل منطقة مليئة بالأرصفة والمستودعات. كما تحظى بشعبية كبيرة من قبل السكان المحليين والزائرين على حد سواء حيث يوجد بها الكثير من الفنادق الراقية والمسارح وصالات العرض والمطاعم العالمية والمقاهي والمسطحات الخضراء الواسعة المخصصة للأنشطة الترفيهية مثل الحديقة الطبيعية ومحمية (كوستانيرا سور) البيئية.

سان تيلمو

يعد حي سان تيلمو أقدم أحياء بوينس آيرس، وتحيط به المقاهي وقاعات رقص التانجو ومحلات التحف والمشغولات قديمة الطراز. وعندما تكون هناك لا بد لك من زيارة مقهى فرس النهر ومعرض سان تيلمو ومتحف الفن الحديث. كما ستجد على الطريق راقصين وفنانين يؤدون رقصات وعروض متنوعة للسياح.

لا بوكا

يشتهر حي لا بوكا بما يسمى بالـكامينيتو وهي مجموعة من الطرقات التي لا يسمح فيها إلا بمرور المشاة. وتشتهر المنطقة أيضاً بالبيوت المصنوعة من الصفائح المعدنية المطلية والتي تغلب عليها الألوان الزاهية والبراقة وهي مشهورة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الفنانين الذين يقومون هناك بعرض مواهبهم ومهاراتهم أمام جميع الزوار. وإلى جانب شهرته بفنون العمارة، يعد حي لا بوكا المهد الذي انطلق منه أكبر ناديين لكرة القدم في البلاد، حيث يقع الإستاد الرياضي لا بومبونيرا الخاص بنادي بوكا جونيورس في هذا الحي كما شهد الحي أيضا نشأة نادي ريفر بلايت والذي انتقل لاحقاً إلى المنطقة الأرقى في بيلجرانو.

الرحلات إلى بوينس آيرس

المطاعم والسّهر

يوجد في بوينس آيرس أكثر من 3,500 مطعما بما فيها المطاعم الراقية ومطاعم الوجبات السريعة العالمية ومطاعم الوجبات الخفيفة بالإضافة إلى الكثير من مطاعم الشواء التقليدية المنتشرة على جانبي الطريق. وقد شهدت السنوات الأخيرة ظهور أحياء جديدة تشتهر بوجود العديد من المطاعم الجيدة مثل بويرتو ماديرو وباليرمو فيخو ولاس كانياتاس.

تمتع بتجربة تناول وجبة خاصة في مطعم إل بيسترو والذي يعد المطعم الأبرز في بوينس آيرس (يقع المطعم في فندق فايينا الأسطوري) ويديره ماريانو سيد دي لا بازا، الذي كان تلميذا للطاهي الإسباني الشهير فيران أدريا. ويمكنك أيضاً الإستمتاع بإرتياد أحد المقاهي البارزة في المدينة مثل مقهى تورتوني وما يتميز به من أسلوب فني حديث. ولا تفوت أيضا فرصة الإستمتاع بتناول الشوكولاتة الساخنة في لا رامبلا.

تشتهر بوينس آيرس عالمياً بنواديها الليلية العصرية مثل نادي نيسيتو الذي يعد أكثر النوادي الليلية عصرية في المدينة. ويمكنك هناك التمتع بالفنون والإيقاعات التقليدية لأمريكا الجنوبية وقد أمتزجت بإيقاعات موسيقية حديثة. ولا تفوت أيضاً فرصة حضور حفلة يوم الأربعاء في نادي زيزيك الواقع تحت الأرض والذي يعتبر واحداً من أفضل النوادي الليلية في المدينة.

تشتهر بوينس آيرس ايضا برقصة التانغو، والتي يؤديها الراقصون على أنغام إيقاعات أرجنتينية فريدة تتميز بها المدينة عن أي مكان آخر في العالم. أما إذا كنت تريد تجربة رقص التانغو بنفسك، فما عليك إلا التوجه إلى مركز توركواتو تاسو الثقافي حيث يقوم فنانون محترفون بالرقص هناك بشكل منتظم.

الرحلات إلى بوينس آيرس

ما وراء بوينس آيرس

شلالات إجواسو

تقع شلالات إجواسو التي تعد أحد مواقع التراث الطبيعي للإنسانية ما بين متنزه إجواسو الوطني الواقع في البرازيل ومتنزه إجواسو الوطني في ميسونيس في الأرجنتين. ويستطيع معظم الزوار الوصول إلى الشلالات على الجانب الأرجنتيني عبر مدينة بويرتو إيجواسو. ويتعين على السياح الراغبين بزيارة الشلالات الواقعة على الجانب البرازيلي التقدم شخصيا للحصول على تأشيرة دخول من القنصلية البرازيلية في مدينة بويرتو إيجواسو الأرجنتينية.

كالافاتي

تعد كالافاتي بلدة صغيرة تقع في مقاطعة سانتا كروز المجاورة للمنطقة الحدودية بين الأرجنتين وتشيلي. ومن أبرز نقاط الجذب في هذه البلدة المتنزه الوطني للأنهار الجليدية والذي يضم أكبر نهر جليدي في العالم والمعروف بأسم نهر بيريتو مورينو الجليدي.

مندوزا

تشتهر مدينة مندوزا بجبل أكونكاجوا. وهو مكان يبعث على الإسترخاء بما يحيط به من بهاء وإطلالات على قمم جبال الأنديز المكسوة بالثلوج والتي تلوح في الأفق. ويعتبر طريق الكروم الذي تم تجديده مؤخراً عامل جذب تقليدي آخر في هذه المدينة. ويمكنك هنا تذوق المأكولات الشهية والمشهورة على مستوى العالم.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني