ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته United Arab Emirates (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى الجزائر العاصمة

الرحلات إلى الجزائر العاصمة

سافر إلى الجزائر العاصمة يوميا عبر دبي

الرحلات إلى الجزائر، الجزائر العاصمة

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى الجزائر العاصمة، وتمتع بـخدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز مع رحلات يومية إلى العاصمة الجزائرية.

اختر من بين مئات القنوات المزودة بخاصية طلب المواد الترفيهية ضمن نظام الترفيه في الأجواء على جميع الرحلات إلى الجزائر العاصمة. يمكن لمسافري الدرجة الأولى المتجهين إلى الجزائر التمتع بمقاعد فاخرة يمكن تحويلها إلى أسرة، أو الاسترخاء في المقاعد القابلة للإمالة الكاملة بالنسبة لمسافري درجة رجال الأعمال، فيما يمكن لمسافري الدرجة السياحية التمتع بمساحة إضافية للقدمين. توفر لك جميع الرحلات إلى الجزائر العاصمة قائمة طعام شهية تتميز بمأكولات محلية وعالمية.

السفر إلى الجزائر العاصمة

تصل الرحلات المتجهة إلى الجزائر العاصمة إلى مطار هواري بومدين، الواقع على بعد 12 ميلا من مركز المدينة.

يعتبر الوصول إلى قلب مدينة العاصمة الجزائر أسهل باستخدام سيارة أجرة. وتستغرق الرحلة عادة أقل من 30 دقيقة. ولكن إذا كان لديك مزيد من الوقت فيمكنك التوجه إلى مركز المدينة باستخدام إحدى حافلات المطار.

معلومات عن الجزائر العاصمة

سوف تلاحظ عندما تسافر إلى الجزائر العاصمة المباني البيضاء على طول واجهتها البحرية الرائعة. وقد دعا وجود هذا الخط الساحلي الفريد من نوعه إلى إطلاق اسم "البيضاء" على العاصمة الجزائر.

سافر إلى الجزائر العاصمة الشهيرة بشواطئها البيضاء، وعاداتها القبلية، والآثار القديمة، وعش تجربة مثالية يمتزج فيها الهدوء والأجواء النابضة بالحيوية.

 المغادرة
 العودة