ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته United Arab Emirates (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة مجلس الكريكيت الدولي "كأس العالم للكريكيت" مع طيران الإمارات

بطولة مجلس الكريكيت الدولي "كأس العالم للكريكيت" مع طيران الإمارات

الشريك الرسمي لمجلس الكريكيت الدولي

تعود علاقة طيران الإمارات مع مجلس الكريكيت الدولي إلى عام 2002 عندما وقعت شركة الخطوط الجوية اتفاقاً مع إدارة مجلس الكريكيت الدولي لرعاية اللجنة العليا للحكام في مجلس الكريكيت الدولي وحكام المباريات.

أصبحت طيران الإمارات عام 2008 شريكاً رسمياً لمجلس الكريكيت الدولي وامتلكت بهذه الصفة حقوقا في جميع البطولات الرسمية التي ينظمها المجلس، بما في ذلك بطولتي كأس العالم للكريكيت في عامي 2011 و2015 وكأس أبطال مجلس الكريكيت الدولي وبطولة كأس العالم "توينتي20". كما تقوم طيران الإمارات أيضاً برعاية المباريات التأهيلية لبطولة كأس العالم، وكأس العالم للمنتخبات دون 19 عاماً، والكأس الدولية لمجلس الكريكيت الدولي وكأس العالم للسيدات.

كراعٍ لبطولة كأس العالم للكريكيت التابعة لمجلس الكريكيت الدولي والتي تم استضافتها في الهند وسريلانكا وبنجلاديش، تشارك طيران الإمارات مع الجماهير من خلال عدد من الفعاليات. وقد تضمنت تلك الفعاليات زيارة أطفالا معوزين ولاعبين وحكام من مجلس الكريكيت الدولي لـ ‘Flying Catch’ (وهي منصة مطاطية كبيرة مخصصة لالتقاط الكرات) وقد تم استخدام مضيفي ومضيفات الطيران للقيام بالعروض الترويجية، وتوزيع الهدايا التذكارية ومرافقة الكأس إلى داخل الملعب في بطولة مجلس الكريكيت الدولي "كأس العالم للكريكيت" وذلك في مباريات معينة.

وعلاوة على ذلك، حققت طيران الإمارات على مدار البطولة حضورا قويا للعلامة التجارية من خلال مجموعة من القنوات المختلفة في الموقع بما في ذلك عرض العلامة التجارية على شاشات كبيرة، وعلى اللوحات الجانبية على محيط الملعب العادية والرقمية منها، والترويج للعلامة التجارية من خلال حكام مجلس الكريكيت الدولي.

في عام 2012، وكشريك رسمي لمجلس الكريكيت الدولي، سوف يكون لطيران الإمارات حضور في بطولة كأس العالم "توينتي20" التي تستضيفها سريلانكا. 

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر