[ العربيّة ]EnglishFrançais
تخطي إلى المحتوى الرئيسي
انضم اليوم
هل أنت عضو في سكاي واردز؟

مسرّع الأميال

إذا كنت تمتلك المرونة في اختيار تواريخ السفر فإن مسرّع الأميال يمنحك الفرصة للبحث ضمن مجموعة كبيرة من الرحلات التي تتيح لك كسب علاوات الأميال. نعمل على تحديث هذه العروض بشكل شهري ونقدم لك الفرصة لكسب المزيد من الأميال والحصول على المكافآت بشكل أسرع بكثير.

للاطلاع على أحدث عروض العلاوات يرجى منك إدخال تفاصيل السفر الخاصة بك أدناه وسوف تشاهد الرحلات التي تمكنك من كسب المزيد من الأميال. تستطيع البحث عن الرحلات التي تمكنك من كسب علاوات الأميال حتى الـ 11 شهرا القادمة.

لمزيد من المعلومات اطلع على الشروط والأحكام والأسئلة الشائعة.

كيف يعمل مسرّع الأميال؟

عند قيامك بشراء تذكرة السفر الخاصة بك عبر الإنترنت، يتعين عليك تسجيل الدخول إلى حسابك لتتمكن من كسب علاوة الأميال بشكل تلقائي والاطلاع على العدد الذي يمكنك كسبه منها.  
  
عند قيامك بشراء تذكرة السفر الخاصة بك عبر الهاتف أو من مكاتب المبيعات التابعة لنا أو عن طريق وكيل للسفر أو عبر الإنترنت دون تسجيل الدخول إلى حسابك، سيتعين عليك الاشتراك للحصول على علاوات مسرّع الأميال، والتأكد من أن الشهر الذي اخترته عند البحث عن رحلات العلاوات مع مسرّع الأميال هو نفس الشهر الذي تقوم بحجز تذاكر السفر الخاصة بك خلاله.  

كيف يمكنني الاشتراك؟

ببساطة قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من هذه الصفحة وسيتم تحديد المربع الخاص بالاشتراك تلقائيا. بدلا من ذلك، يمكنك البحث عن أميال العلاوات من مسرّع الأميال وإدخال رقم عضويتك في سكاي واردز طيران الإمارات أسفل نتائج البحث. يمكنك إدخال أرقام العضوية الخاصة بما يصل إلى خمسة أعضاء في وقت واحد.

للاشتراك في عروض مسرّع الأميال